32°القدس
30°رام الله
31°الخليل
31°غزة
32° القدس
رام الله30°
الخليل31°
غزة31°
الأربعاء 15 يوليو 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

الوضع يتجه نحو الأسوأ..

محافظ الخليل : سيتم تشديد الإجراءات في المدينة

قال محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، مساء اليوم الاثنين، إن المعطيات التي لديه تقول أن الوضع يتجه نحو الأسوأ في المحافظة، مشيرًا إلى أنه قد يتم تسجيل إصابات جديدة في بيت أولا والقرى المجاورة.

وأكد البكري في تصريحات صحفية له عبر فيسبوك، أنه سيتم تشديد الاجراءات بشكل غير مسبوق في محافظة الخليل الأيام القادمة خاصة اعتباراً من يوم الأربعاء، لافتًا إلى أن الطفرة الوبائية في غرب الخليل هي من أشد الطفرات التي تم كشفها على مستوى المحافظة حتى الآن وطريقة تفشيها قوية.

ونوه إلى أن محافظة الخليل مرشحة لأن تشهد أعداد كبيرة من الإصابات إذا بقيت الحركة بذات الزخم، مناشدًا المواطنين الالتزام بالإجراءات.

وأضاف البكري، “قد نضطر آسفين إلى تشديد الاجراءات في كامل المحافظة اذا استمر تسجيل اصابات جديدة حتى ولو كانت الاصابات في منطقة واحدة”.

وحول حالة الطفل الرضيع التي كانت خطرة بالأمس، أكد محافظ الخليل أنه تم احضار أجهزة طبية خاصة لمتابعة حالته، لافتًا إلى أن ما نشر من ذويه غير صحيح.

وبخصوص العمال، قال: “سيتم استقبال العمال واجراءات أعداد كبيرة من الاصابات لهم وارسالها مباشرة الى المختبرات”، مضيفًا “في حال تسجيل اصابات جديدة ستعود الاجراءات الى مربعها الأول”.

المصدر: فلسطين الآن