31°القدس
30°رام الله
29°الخليل
30°غزة
31° القدس
رام الله30°
الخليل29°
غزة30°
الجمعة 03 يوليو 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

في تصريحات خاصة لـ"فلسطين الآن"

هنية يكشف عن الموعد الجديد للموسم القادم واستكمال دوري السلة

غزة - فلسطين الآن

أكد عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، أن تحديد الموعد المناسب للموسم الرياضي الجديد سيكون بقرار من رئاسة المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة جبريل الرجوب.

وأكد هنية في تصريحات خاصة لوكالة "فلسطين الآن" أن المجلس الأعلى سيدرس كافة الأمور والتدابير اللازمة قبل اتخاذ القرار المناسب بتحديد موعد إنطلاق الموسم الجديد لكافة الألعاب الرياضية.

وأضاف هنية، أن المجلس الأعلى واللجنة الأولمبية يدرسان موضوع الاتحادات الرياضية وانتخاباتها القادمة، عقب انتهاء المدة القانونية لجميع الاتحادات في فلسطين.

وفي سياق آخر، أشار هنية إلى أن المجلس الأعلى منح الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة تحديد موعد قادم لاستكمال بطولة الدوري، التي توقفت عند دور الـ8.

وأوضح هنية أن قرار استئناف النشاط جاء بعد موافقة لجنة الطوارئ في الحكومة، من خلال اتخاذ كافة التدابير اللازمة قبل إنطلاق أي بطولة.

ولفت إلى أن البطولات ستستكمل بدون حضور جماهيري، عقب قرار لجنة الطوارئ بمنع التجمعات في كافة الأماكن في قطاع غزة.

وكان هنية أكد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه سيتم استكمال بطولة الكأس خلال الفترة المقبلة دون حضور جماهيري.

ودعا الأندية الثمانية التي بقيت في البطولة، للعودة إلى التدريبات هذه الفترة، والاستعداد لخوض ما تبقى من المسابقة. 

يشار إلى أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كشف، عن موعد استئناف منافسات دور الثمانية من بطولة كأس قطاع غزة 2019-2020.

وأكد الاتحاد أن يوم الجمعة التاسع عشر من يونيو المقبل، سيشهد استئناف مسابقة الكأس دون حضور جماهيري، بعد توقف دام حوالي شهرين, بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وبخصوص نصف النهائي، فإنه سيجري في الرابع والعشرين والخامس والعشرين من الشهر القادم، على أن يقام النهائي في الثلاثين منه.

المصدر: فلسطين الآن