19°القدس
18°رام الله
18°الخليل
23°غزة
19° القدس
رام الله18°
الخليل18°
غزة23°
الخميس 09 يوليو 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

ريال مدريد يتخذ أولى إجراءات ضم كامافينجا

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ريال مدريد عزز مناقشات مع إدواردو كامافينجا لاعب خط وسط رين من أجل الحصول على توقيعه هذا الصيف.

ووفقًا لمعلومات إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، قام ريال مدريد بتسريع مفاوضاته المباشرة مع كامافينجا وبيئته، جيث جعله النادي الإسباني أولوية في خط الوسط، وسيكون الفريق الملكي مستعدًا لتقديم عرضه الأول في الأسابيع المقبلة لناديه رين، الذي لا يرغب في التخلي عنه هذا الصيف.

وقد تم إخبار الإذاعة الفرنسية من مصدر مقرب من النادي الإسباني يقول: "إنه نجم المستقبل في خط الوسط في أوروبا، نريده أن نبقيه عشر سنوات في النادي، إنه أولويتنا، من الأفضل شرائه هذا الصيف بدلًا من الموسم المقبل حيث سيلعب في دوري الأبطال وستكون قيمته ضعف السعر".

ويراقب ريال مدريد اللاعب الفرنسي الشاب كامافينجا منذ عدة أشهر، وكثف المناقشات في الأسابيع الأخيرة مع الوفد المرافق له ومعه، حيث أن ملفه الشخصي يعجب جميع المدربين التقنيين في مدريد، بما في ذلك المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

والمشكلة الوحيدة التي يواجهها ريال مدريد هي أن رين لا يريد بيعه هذا الصيف، ويؤكد مصدر قريب من النادي الفرنسي أن اللاعب ليس لديه بند خروج، وترى إدارة رين أنه يجب على كامافينجا لبقاء للموسم المقبل لاكتشاف دوري أبطال أوروبا قبل أن يغادر في الموسم المقبل.

وتعتقد الإذاعة الفرنسية أن عرض بقيمة 60 أو 70 مليون يورو من ريال مدريد قد يسمح له بالحصول على توقيع كامافينجا.

وكالات