19°القدس
18°رام الله
18°الخليل
23°غزة
19° القدس
رام الله18°
الخليل18°
غزة23°
الخميس 09 يوليو 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

عقبة قوية في طريق برشلونة لضم لاوتارو

كشف الصحفي الموثوق فرانسيسك أغيلار عن سبب صعوبة انتقال لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية إن برشلونة لا يستطيع تحمل رسوم نقل نجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز ويكافح من أجل إنجاز أي شيء في سوق الانتقالات.

في حين أن البلوجرانا لم يحاول أبدًا إخفاء مطاردتهم لمارتينيز، فإن الحقيقة تبقى أنه لديه عقد مع إنتر ميلان وشرط جزائي قدره 111 مليون يورو.

وليس لدى النيرازوري أي نية لبيع لاوتارو بأقل من ذلك، على الرغم أن بإمكانهم الحصول على 90 مليون يورو نقدًا بالإضافة إلى لاعب للوصول إلى هذا المبلغ المطلوب.

وقال الصحفي الموثوق فرانسيسك أغيلار بصحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ أن الوضع أسوأ بكثير، لأن برشلونة لن يكون قادرًا على تحمل تكلفة سعر لاوتارو مارتينيز الآن.

ليس ذلك فحسب، بل أشار أغيلار أيضًا إلى الصعوبة الهائلة التي يمر بها برشلونة في بيع اللاعبين.، حيث فشل البارسا في إقناع آرثر ميلو بمغادرة كامب نو في صفقة تبادل مع ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس.

بالإضافة إلى إن آرتورو فيدال وعثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي، وغيرهم أكثر تحفظًا حول مسألة مغادرة برشلونة، مما يجعل الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لهم للحصول على أموال جديدة لسوق الانتقالات.
 

وكالات