19°القدس
18°رام الله
19°الخليل
22°غزة
19° القدس
رام الله18°
الخليل19°
غزة22°
الأربعاء 08 يوليو 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

طفولة رونالدو..

بالصور: عاش في منزل مهلهل ومملوء بالفئران مع أب مدمن

نشرت كاتيا أفييرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صورة عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، كشفت من خلالها جانبا من الحياة الصعبة التي عاشتها عائلتها قبل شهرة "الدون".

وعلقت كاتيا على صورة لمنزلهم السابق المهلهل قائلة: "عندما ولدت كنا نعيش في أحد البيوت القديمة للغاية، وسريري كان يتم دعمه عن طريق الطوب حتى لا يقع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Eu nasci numa casa velhinha a minha cama era sustentada por tijolos,fui mordida na minha cara era ainda uma bebé de meses por um rato,(não tenho vergonha nenhuma de dizer isto ) graças a Deus a minha mãe chegou a tempo, senão era mais feia do que sou hoje😂😂cresci num bairro pobre,desde cedo aprendi a valorizar o pouco que tinha,a vida sempre respondeu ao longo do tempo com alternativas seja por mim seja por quem me rodeava, e a gente se ajudava uns aos outros,aí nasceu a união,porque dividíamos com os nossos toda e qualquer conquista,desde pequena que a minha mãe me ensinou a partilhar entre nós o que tínhamos,a capacidade de ajudar alguém não tem a ver com as suas posses, todos devem e podem ajudar alguém, independentemente da tua condição social,a ajuda é vasta,eu já fui ajudada por pessoas sem que elas mesmo soubessem... E tu ajudas alguém ???? _________________________________ ————— (Hoje escutei esta frase e faz todos o sentido ...se queres ajudar alguém não lhe dês peixe mas ensina-o a pescar)—————————————————————————————————————————————————————-Ps escusado será dizer que mensagens ofensivas e fora do contexto eu bloqueio o autor ... ————————————————————- #vidareal #influenciar #fazobem #respeito #minhahistória #Deus

A post shared by Katia Aveiro (@katiaaveirooficial) on

وأضافت صاحبة الـ43 عاما: "كنا نعيش مع الفئران، حتى أنني عندما كان عمري أشهر قليلة قام أحدها بعضي في وجهي، ولحسن الحظ والدتي وصلت في الوقت المناسب، لولا ذلك لكنت أقبح اليوم".

وبدت كاتيا متأثرة بوالدتها، دولوريس أفيرو، التي عانت مع والدهم الذي كان مدمنا على الكحول قبل وفاته عام 2005 عن عمر ناهز 53 عاما بسبب فشل الكبد، حيث قالت: "عندما كنت صغيرة، علمتني أمي أن أشارك ما بيننا.. لقد تمت تربيتي في حي فقير للغاية، ومنذ الصغر كنت أقدر أي شيء قليل نملكه".

5ef70362423604035c193e01.jpg
يذكر أن رونالدو (35 عاما)، بات الآن من أغني الرياضيين في العالم، بل وأصبح أول لاعب كرة قدم وثالث رياضي تصل ثروته إلى مليار دولار.

المصدر: فلسطين الآن