25°القدس
24°رام الله
24°الخليل
26°غزة
25° القدس
رام الله24°
الخليل24°
غزة26°
الخميس 02 يوليو 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

ريال مدريد يستقر على الوجهة المثالية لكوبو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الوجهة المحتملة للاعب الياباني تاكيفوسا كوبو خلال الموسم القادم.

ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن ريال مدريد سعيد بما قدمه كوبو هذا الموسم خلال فترة إعارته مع ريال مايوركا، وهم على دراية بموهبته العظيمة لكنهم مندهشون من مدى سرعة تكيفه للعيش في أوروبا.

كانت الخطة الأولية لريال مدريد أن يلعب النجم الياباني الشاب مع كاستيا هذا الموسم، لكنهم غيروا رأيهم وأرسلوه على سبيل الإعارة إلى ريال مايوركا، وقد تجاوز عامه الأول في الليجا جميع التوقعات، على الرغم من اقتراب فريقه من الهبوط، إلا أن أداء كوبو لم يخيب أملهم، فقد ظهر بمستوى عالٍ للغاية.

ووصل سيل من العروض لكوبو إلى مكاتب ريال مدريد، حيث أن العديد من الأندية مهتمة باستعارة الموهوب الياباني في الموسم القادم، وفي الوقت نفسه، يريد ريال مدريد منه أن يخطو خطوة أخرى إلى الأمام مع فريق يقاتل للعي في المسابقات الأوروبية، ولذلك، فإن ريال سوسيداد هو العرض الأكثر جاذبية وإثارة للاهتمام حتى الآن المقدم للنجم الشاب.

العلاقات بين الناديين ممتازة، والفكرة هي أن يبقى مارتن أوديجارد هناك لمدة عام آخر، حيث أن ريال سوسيداد فريق لا يخشى المراهنة على الشباب، ويعتقد ريال مدريد أن أسلوب كرة القدم الجذاب الذي يلعبه الفريق الباسكي سيكون مثاليًا لتطور كوبو كلاعب كرة قدم.

ومع ذلك، فإن القرار النهائي سيكون متروكًا لكوبو، وهذا أمر يُسعد ريال مدريد، إنه شاب ومنفتح للغاية على قبول النصيحة وملتزم برؤية النادي له، وإذا اختار اختيارًا أخر غير أنويتا فسيتم احترامه من قبل ريال مدريد، لكنهم في برنابيو، يدركون أن النصيحة التي يقدمونها سيكون لها وزن كبير.

من غير المحتمل أن ينتقل كوبو خارج إسبانيا لأنه يفضل مواصلة تكيفه في الليجا من أجل النجاح مع ريال مدريد مستقبلًا، حيث أن أحد العروض التي وصلت له كانت من ميلان، ولكن ليس لدى كوبو أي نية للانتقال إلى إيطاليا ولكن إذا غير رأيه، فإن مدريد تعتبرها صفقة قابلة للنجاح.

وكالات