20°القدس
19°رام الله
18°الخليل
25°غزة
20° القدس
رام الله19°
الخليل18°
غزة25°
الأحد 09 اغسطس 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

تحرك مفاجئ من أرسنال لضم غريزمان

كشفت تقارير صحافية إنجليزية، أن نادي أرسنال يتنوي اتخاذ خطوة جريئة من خلال التقدم بعرض لضم المهاجم الفرنسي لفريق برشلونة الاسباني، أنطوان غريزمان ،خلال هذا الصيف.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ’’ذا صن’’ الإنجليزية، أن المدير الفني لفريق أرسنال، مستعد للتنازل عن أحد نجمي الفريق بيير إيميريك أوباميانغ أو ماتيو غيندوزي من أجل التعاقد مع غريزمان.

وعانى غريزمان من موسم أول صعب في برشلونة منذ انتقاله بقيمة 107 مليون جنيه إسترليني من أتلتيكو مدريد الصيف الماضي.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ثماني أهداف في الدوري هذا الموسم، وهو أدنى رصيد له منذ لعبه مع ريال سوسيداد في موسم 2011-12.

كما شارك غريزمان دقيقتين فقط ضد أتلتيكو في آخر مباراة لبرشلونة حيث انتهت بالتعادل 2-2 لتتعطل آماله في تحقيق اللقب.

وتشير التقارير إلى عدم اقتناع المدرب كيكي سيتين باللاعب قد يؤدي إلى رحيله، ويستعد أرسنال لضمه مع احتمالية رحيل ثنائي الهجوم أوباميانغ وكذلك ألكسندر لاكازيت، في الوقت الذي يبحث فيه برشلونة عن مهاجم جديد.

أرتيتا قد يكون على استعداد لمعرفة ما إذا كان النادي سيقبل صفقة تبادلية أم لا، وقد تشمل أيضًا لاعب خط الوسط الفرنسي الشاب ماتيو غيندوزي.

مدرب آرسنال على استعداد لاستخدام الفرنسي للمساعدة في أهداف سوق الانتقالات، بعد أن فقد صبره على أدائه على أرض الملعب، حيث تم استبعاده خلال آخر مباراتين بعد تصرفاته الغريبة في الهزيمة 2-1 أمام برايتون، بعدما تشاجر مع لاعبي الخصم.

ويعلم أرتيتا جيدًا أنه يعمل بميزانية محدودة، ولكن لديه الكثير من العمل للقيام به لتغيير تشكيلته هذا الص

وكالات