20°القدس
20°رام الله
20°الخليل
25°غزة
20° القدس
رام الله20°
الخليل20°
غزة25°
السبت 08 اغسطس 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

"فلسطين الآن" تتقدم بالتهنئة لطلاب الثانوية العامة بنجاحهم

"يرفعِ اللَّه الَّذينَ آمنُوا منكُم والَّذين أُوتوا الْعلمَ درجاتٍ وَاللَه بِمَا تَعمَلُونَ خَبِير"

تتقدم وكالة "فلسطين الآن" الإخبارية بأجمل التهاني وأسمى التبريكات إلى أبناء شعبنا من طلبة الثانوية العامة الناجحين وهم يتألقون في امتحانات الثانوية لهذا العام.

إننا في "فلسطين الآن" نؤكد أن النتائج المباركة ستساهم في رفد شعبنا وقضيتنا بثلةٍ من الشباب الفلسطيني المثابر والمعطاء، والذي واصل الليل بالنهار كي يجتاز المرحلة الثانوية بنجاح وتقديرٍ عال.

ونغتنم هذه المناسبة المباركة لنوجه شكرنا العميق إلى كل من ساهم في نجاح طلابنا وطالباتنا الأحباب، ونخص بالذكر وزارة التربية والتعليم العالي في قطاعنا الحبيب وأطقمها العاملة في حقل التعليم بمواقعهم كافة، ووزارة الداخلية بكل أجهزتها وعلى رأسهم أفراد الشرطة الميامين على جهودهم التي بذلوها في توفير الأمن والأمان لطلاب الثانوية، وكذلك الجهات والمؤسسات الرسمية والشعبية والجمعيات المدنية وأبناء شعبنا وكل من ساهم في مساعدة طلابنا على النجاح وتوفير الأجواء المريحة لهم.

كما ندعو في هذه الفرصة جامعاتنا الفلسطينية العريقة لإعطاء طلبتنا الأحبة أكبر مساحة ممكنة للالتحاق بها كي يتمكنوا من إكمال مسيرتهم التعليمية على أرض الوطن ليساهموا في بناء وطنهم واستقلاله وتحريره من دنس الاحتلال.

ونبارك للناجحين ولذويهم وأحبتهم، كما نتمنى للإخوة الذين لم يحالفهم الحظ هذا العام أن يتحقق لهم النجاح في العام القادم بإذن الله تعالى، كما نتمنى النجاح لطلاب الإعادة.

وكل عام وأنتم بخير والنجاح والتفوق حليفكم في كل الميادين

المصدر: فلسطين الآن