28°القدس
27°رام الله
27°الخليل
30°غزة
28° القدس
رام الله27°
الخليل27°
غزة30°
السبت 08 اغسطس 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

بالصور: نواب التغيير والإصلاح يهنئون الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة بمحافظات غزة

غزة - فلسطين الآن

زار وفد من نواب كتلة التغير والإصلاح في محافظات قطاع غزة، عدد من أوائل الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة؛ لتهنئتهم بالنجاح والتفوق وتأتي الزيارة تقديراً لجهودهم وتفوقهم الذي يعكس قدرة وإصرار طلابنا الدائم على تجاوز التحديات والصعاب التي فرضها الاحتلال الصهيوني المجرم، والذي تزامن هذا العام مع ظروف استثنائية فرضتها جائحة كورونا.

وشملت الزيارة زيارة العشرة الأوائل في القطاع، بدوره أكد النائب د. الشرافي خلال زيارته للمتفوقين: " إن هذا يوم فرح للشعب الفلسطيني جميعاً في الوطن والشتات، فبرغم الحصار يأبى طلابنا الأعزاء إلا التفوق والتميز في الثانوية العامة حيث حققوا أعلى الدرجات والمعدلات".

من جانبه، حيا النائب د. محمد شهاب الطلاب المتفوقين، وقال:" نجاحكم فخر لنا في فلسطين، واستمرار لطريق اعداد جيل التحرير ".

بدوره، دعا النائب فتحي حماد الطلبة إلى المضي في طريق التفوق والنجاح؛ لنيل أعلى الدرجات، "ولنعزز وجود العلماء وذوي القدرات العالية في مقاومتنا الفلسطينية".

ورحب الطلبة المتفوقون وذويهم بوفد النواب، حيث أعرب الطلبة عن بالغ سعادتهم وتقديرهم بزيارة وفد نواب كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي، مؤكدين على أن نجاحهم وتفوقهم هو بمثابة تحدي للاحتلال  وللظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا .

23.jpg 22.jpg 21.jpg 20.jpg 19.jpg
المصدر: فلسطين الآن