18°القدس
18°رام الله
17°الخليل
22°غزة
18° القدس
رام الله18°
الخليل17°
غزة22°
الإثنين 10 اغسطس 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

سواريز يعترف: هذا هو سبب خسارة برشلونة لقب الليجا

اعترف لويس سواريز مهاجم برشلونة أن تتويج البارسا بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم أشبه بالمستحيل.

وأكد سواريز في تصريحات حصرية لصحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية، بأن فوز ريال مدريد يوم الاثنين على غرناطة 2-1 هو ضربة قاطعة للبارسا في سباق الليجا.

وقال سواريز: ‘‘لأكون صادقًا، الفوز بالدوري الآن أشبه بالمستحيل‘‘.

وعن سبب خسارة البارسا سباق الليجا، اعترف سواريز: ‘‘من الواضح أن مباراة إشبيلية جعلت كل شيء معقد بالنسبة لنا، كان لدينا خيارات للمضي قدمًا، كان ذلك اليوم مهمًا، ولكن في مباراة سيلتا فيجو فقدنا فرصتنا العظيمة، إذا كان قد هزمنا سيلتا فيجو لكنا أفضل حالًا ضد أتلتيكو مدريد‘‘.

وتابع: ‘‘كانت الضربة القاضية في سيلتا فيجو، هدف إياغو أسباس في الدقائق الأخيرة جعلنا نتألم بشدة، لقب الليجا حُسم بشكل كبير لريال مدريد، علينا التركيز على لقب دوري أبطال أوروبا، من أجل هيبة اسم نادي برشلونة‘‘.

وواصل: ‘‘خسارتنا لليجا ليست بسبب تقنية الفيديو، نحن من تركنا اللقب يهرب من أيدينا، لا يوجد أعذار، يجب ألا نتحجج بتقنية الفيديو، يجب أولًا أن ننتقد أنفسنا‘‘.

وعن التوقيع المحتمل مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، قال سواريز: ‘‘إنه لاعب عظيم، يلعب بمستوى كبير في إنتر ميلان، . ليس من السهل أن تأتي من الأرجنتين إلى إيطاليا وتظهر جميع إمكانياتك في دوري معقد مثل الإيطالي، إذا جاء إلى برشلونة سنحاول مساعدته وجعله يتأقلم لكي يشعر بالراحة‘‘.

وكالات