21°القدس
21°رام الله
21°الخليل
23°غزة
21° القدس
رام الله21°
الخليل21°
غزة23°
السبت 19 سبتمبر 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

هل مات الملك سلمان؟..

“مجتهد” يكشف تفاصيل غامضة لحدث أمني بالجناح الملكي وهذا ما جرى!

فجر المغرد السعودي الشهير “مجتهد” مفاجأة مدوية، حول صحة الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي تداول الديوان الملكي فيديو خروجه من المستشفى عقب تدهور صحته واجرائه عملية جراحية يوم عرفة.

مجتهد الذي اشتهر بالتسريبات الاعلامية من داخل الديوان الملكي قال في تغريدة، “معلومات هامة، تكتم شديد على حدث هام، ابن سلمان لا يزال متوترا بسبب هذا الحدث، الملك قبل مرضه الأخير زار التخصصي مرتين لعيادة مرضى من آل سعود وتم تصويره لم ينشر الفيديو”.

وأضاف مجتهد: “صباح يوم عرفة كان هناك ارتباك أمني في الجناح الملكي في التخصصي، ضع هذه المعطيات مع بعضها تعرف الحدث”.

وأثارت تغريدة مجتهد جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، توقع خلالها المغردون أن يكون الملك سلمان قد توفي وما روجه الديوان الملكي مجرد “ابرة بنج” كما رصدت “وطن” من تعليقات جاءت على التغريدة.

وقال فيصل مدهش في رده على تغريدة “مجتهد” المثيرة، :” لا فرق بين موته وحياته، فمثله كمثل الكلب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث، من يحكم السعودية السفير الأمريكي آل سعود لا قيمة لهم ولا قرار بأيديهم “.

فيما اعتبر بعض المغردين أن الفيديو الذي روجه الديوان الملكي “مفبرك” لتهدئة الشارع السعودي.

بينما توقعت مغردة سعودية أن تشهد الايام القادمة صراعات في الاسرة الحاكمة.

والخميس الماضي، أعلنت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، مغادرة الملك سلمان بن عبد العزيز المستشفى بعد مكوثه فيها عدة أيام وإجراءه عملية جراحية.

ونقلت الوكالة الرسمية عن الديوان الملكي قوله: “غادر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم الخميس مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية”.

وكالات