29°القدس
29°رام الله
29°الخليل
29°غزة
29° القدس
رام الله29°
الخليل29°
غزة29°
الجمعة 18 سبتمبر 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

"الكمبيوتر".. مدرب يسجل اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ كرة السلة

غزة - فلسطين الآن

لا زال المدرب أحمد كمال موسى المدير الفني لنادي خدمات البريج، يثبت يوماً بعد يوم أنه أفضل مدرب متواجد حالياً على الساحة السلوية الفلسطينية، بعدما كان من أفضل اللاعبين التي أنجبتهم كرة السلة الفلسطينية خلال الأعوام الماضية.

ونجح كمال في التربع على عرش المدربين الأكثر تتويجاً بالألقاب مع خدمات البريج، بعدما أحرز بطولة دوري جوال لكرة السلة للموسم الثالث على التوالي مع البريج، إضافة إحرازه لقب الكأس مرتين وبطولة السوبر 3 مرات، وقيادة الفريق في البطولة العربية الأخيرة في المغرب، والتي قدم فيها الفريق مستويات مميزة.

ويتمتع "كمبيوتر السلة"، بمزايا وعقلية تدريبية كبيرة، إضافة إلى بعض الجوانب المكتسبة من خلال مسيرته الرياضية الكبيرة كلاعب ومدرب.

وبعد أن أثبت كمال أنه المدرب الأميز والأحق بقيادة البريج، أصبح جوردان فلسطين معشوق الجماهير في مخيم البريج، بعد إدخاله الفرحة والسرور على أبناء المخيم عقب تتويج الفريق الأول لكرة السلة بالمخيم بعدة بطولات.

وجاء عشق جماهير البريج لكمال، بعد أن وضع بصمته الكبيرة في تتويج البريج بالدوري، وكتبة تاريخ البريج بأحرف من ذهب.

يشار إلى أن كمال كان لاعباً مميزاً وسطع نجمه محلياً وعربياً، وحاز على جائزة أفضل لاعب في عدة مناسبات، إضافة لتمثيل منتخب فلسطين أكثر مرة، واحترافه بدولة الجزائر الشقيقة.

المصدر: فلسطين الآن