25°القدس
25°رام الله
25°الخليل
25°غزة
25° القدس
رام الله25°
الخليل25°
غزة25°
السبت 19 سبتمبر 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

فعاليات الإرباك الليلي

إصابات شرق غزة والاحتلال يقصف عدة أهداف في القطاع

غزة - فلسطين الآن

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، عدة أهداف في قطاع غزة، رداً على استمرار إطلاق البالونات الحارقة من القطاع، تجاه مستوطنات غلاف غزة.

وأكدت مصادر محلية، أن طائرات الاحتلال أغارت علىموقع للمقاومة غرب بيت لاهيا شمال القطاع، فيما استهدفت محيط موقع عسقلان بجباليا، وقصفت أرضا زراعية شرق البريج وسط القطاع بعد وقت قصير من قصفها بصاروخ استطلاع.

وفي سياق آخر، ذكرت مصادر صحفية أن 6 إصابات مختلفة نقلت إلى المستشفى إثر مهاجمة الاحتلال المتظاهرين في منطقة ملكة شرق غزة.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، أعلنت اليوم السبت، أن فعاليات الإرباك الليلي في قطاع غزة بدأت اليوم، مشيرةً إلى أنه سمع دوي انفجارات بمناطق غلاف غزة.

وقالت موقع (0404) الإسرائيلي، إنه سُمع دوي انفجارين بالقرب من السياج الحدودي شرق غزة حيث تم إلقاء عبوة متفجرة واحدة على الأقل في المكان من قبل شبان فلسطينيين، لم تقع إصابات ولا أضرار معروفة.

بينما قال موقع "حدشوت يسرائيل": "مجددا يسُمع دوي عدة انفجارات في الغلاف شرق مدينة غزة بعد إلقاء عبوات متفجرة عند السياج الفاصل".

هذا وقال مفزاك درومي: "حوالي 150 شاب من غزة يتظاهرون على بعد 100 متر من السياج في منطقة معبر كارني، بحوزتهم زجاجات حارقة وقابل يدوية وإطارات".

من ناحيته، قال حدشوت بتاخون سدي: "سكان غلاف غزة أفادوا أنهم يسمعون دوي انفجارات كثيرة متتالية قادمة من جهة الحدود مع غزة".

المصدر: فلسطين الآن